مطاعم السالميةمطاعم الكويتمطاعم حوليمطعم شاورمامطعم عربي

شاورما شاكر السالمية

تفاصيل مطعم شاورما شاكر فرع السالمية

عزيزي القارئ, نقدم لك في الجدول التالي تفاصيل مطعم شاورما شاكر السالمية أحد فروع مطعم شاورما شاكر الكويت والتي تتضمن بعض المعلومات الرئيسية عن المطعم, والتي قد تساعدك في الوصول إليه والتواصل مع الفرع, وفي حالة لم تكن المعلومات المقدمة غير كافية أو غير دقيقة أو بها أية أخطاء وارده يرجي إبلاغنا بها عبر نموذج اتصل بنا.

اسم المطعم مطعم شاورما شاكر السالمية
الفرع فرع السالمية
العنوان الآفنيوز مول – شارع سالم المبارك – السالمية – الأحمدي – الكويت
رقم هاتف / تليفون 1881199
هاتف / تليفون آخر غير معروف
موقع ويب shawermashakir.com
متوسط السعر $$
أصناف المنيو شاورما لحم – شاورما دجاج – بوكسات – دونر – مشروبات باردة
تصنيف رئيسي مطعم شاورما
تصنيف فرعي مطاعم الكويتمطعم عربي
حساب انستقرام شاورما شاكر الكويت انستقرام
حساب تويتر غير معروف
حساب فيسبوك غير معروف
حساب يوتيوب غير معروف
توصيل طلبات أونلاين حساب موقع شاورما شاكر – حساب شاورما شاكر موقع طلبات
إيميل غير معروف
رابط إلكتروني فروع مطعم شاورما شاكر الكويتمنيو مطعم شاورما شاكر الكويت
اتجاهات الوصول مطعم شاورما شاكر السالمية علي خرائط قوقل
خدمات الفرع توصيل طلبات – تيك أواي – صالة طعام
ساعات العمل تبدء ساعات العمل في المطعم من الساعه 12:00 صباحاً حتي الساعة 12:00 صباحاً
ذورة العمل ذروة ساعات العمل في المطعم تكون غالباً فيما بين الساعه 08:00 مساءاً حتي الساعة 11:00 مساءاً

تقييم مطعم شاورما شاكر السالمية

تقييم زائري مطعم شاورما شاكر السالمية علي موقع جوجل ماب “خرائط جوجل” كان بمتوسط 4.0 نجوم من خلال 347 تقييم, وفيما يلي بعض التقييمات المختارة عشوائياً لمطعم شاورما شاكر فرع السالمية:

وكان من بين تقييمات المطعم تقييم السيد/ علي البصري “منذ عام تقريباً” الذي أعطي تقييم 5 نجوم للمطعم, وقد قال في تقييمه أن المطعم ليس سيئاً علي الإطلاق, وأنه قد قام بتجربة الشاورما الحارة ومشروب ميكس شاكر, وأن كلا الطلبين كانا جيدين وعلي مايرام, وقد استغرق الطلب من 15 إلي 20 دقيقة من إجراء الطلب إلي التسليم.

وقال أيضاً السيد/ محمد نصار “منذ عامين تقريباً” في تقييمه لمطعم شاروما شاكر فرع السالمية الموجود في الآفنيوز مول والذي قال فيه أن طعم الشاورما الحارة كان رائعاً ومدهشة في الخبز الطازج وأنه ينصح بالمطعم بشده وقد أعطي المطعم تقييم 5 نجوم.

وفي تقييم آخر خاص بالسيد/ عمر بدوي “منذ عامين تقريباً” الذي أعطي تقييم 3 نجوم للمطعم وقال أنه انتظر ساعة و25 دقيقة لطلب الشاورما التي كانت من وجهة نظره مجرد شاورما عادية, وأنه لم يجد شيئاً مميزاً في المذاق وأنها فقط كانت ملفوفة في خبز طازج ولكنها في النهاية لاتستحق الانتظار, وأنه قام بتفضيل الزبادي الطازج عن الشاورما.

أما عن أحدث التقييمات لمطعم شاورما شاكر السالمية فكانت للسيد/ سعيد السويدي “منذ يومان تقريباً” والذي أعطي للمطعم 5 نجوم وقال في تقييمه أن الشاورما لذيذة ولاتقاوم, وكذلك كان تقييم السيد/ فلاح العنزي “منذ شهر تقريباً” الذي أشاد بالأكل وقال أنه لذيذ وأن المطعم يقدم فقط شاورما اللحم ولاتوجد شاورما الدجاج وأن الفرع المطعم مزدحم جداً وقد أعطي للمطعم 5 نجوم.

أنت أيضاً عزيزي القارئ يمكنك إضافة تقييمك للمطعم من خلال تجربتك الخاصة وذلك باستخدام نموذج التقييم الموجود أسفل هذا المقال.


مساحة إعلانية



متوسط تقييم الزائرين للمطعم

ضع تقييمك هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
ar