مطاعم الكويتمطعم عربيمنيو المطاعم

مطعم ومطبخ الدار بالكويت

نبذة عن مطعم ومطبخ الدار بالكويت

مطعم ومطبخ الدار في الكويت – Matbakh Al Dar Restaurant, هو مطعم عربي يعمل تحت إدارة كويتية أردنية مشتركة – حسب الصفحة الخاصة بالمطعم علي إنستقرام- والمطعم علي استعداد تام لتلبية احتياجات جميع المناسبات والعزومات والحفلات.

ويقدم مطعم الدار الموجود في منطقة أبو حليفة التابعة لمحافظة الأحمدي بالكويت المأكولات العربية الشهيرة وخاصة وجبات المنسف الأردني بالإضافة إلي اللحوم والمحاشي ومقلوبة السمك, كما يقدم المطعم من حين لآخر بعض عروض الخصومات والمسابقات التي تشمل وجبات مجانية.


منيو مطعم الدار الكويتي

منيو مطعم ومطبخ الدار بالكويت تشتمل بالأساس علي الوجبات والمأكولات العربية مثل المنسف الأردني والمحاشي المتنوعة مثل محشي الكوسة وورق العنب والباذنجان والكرنب, وتلك الوجبات تقدم في شكل صواني وأطباق.

كما يقدم مطعم الدار الكويتي أيضاً مجبوس الدجاج المحشي والحمام المحشي وأطباق الملوخية والمقلوبة, إضافة إلي اللحم بالعجين وكبة اللحم, ومطبق الربيان الجامبو بالبقسماط, كذلك طبخة السمك النقرور السنجاري, كما يستقبل المطعم طلبات الكعك والمعمول.

وعند زيارة صفحة مطعم الدار علي حساب إنستقرام لم نجد أسعار المنيو متاحة علي الحساب, ولكننا وجدنا أن هناك أعمال خيرية يقوم بها مطعم ومطبخ الدار الكويتي مثل تقديم وجبات إفطار الصائم التي تشمل وجبات اللحوم والدجاج مع الأرز, وفيما يلي قائمة منيو مطعم ومطبخ الدار الكويتي بالأصناف فقط بدون الأسعار.

أطباق رئيسية

  • منسف اللحم الأردني الأصلي.
  • محشي كوسة / ورق عنب / باذنجان / كرنب.
  • مجبوس الدجاج / الحمام المحشي.
  • مقلوبة الباذنجان.
  • مطبق الروبيان.

أطباق جانبية

  • العجين باللحم.
  • كبة اللحم.
  • الملوخية.

رقم مطعم الدار الكويت

رقم هاتف / تليفون مطعم ومطبخ الدار في أبو حليفة الكويت هو 97324004, وهذا الرقم موجود علي صفحة حساب المطعم في إنستقرام, وكما سبق وذكرنا أن المطعم موجود في منطقة أبو حليفة, لذا فإنه يتم توصيل طلبات المطعم إليها وإلي كافة المناطق المحيطة, ولكن يجب علي المتصل أن يتأكد من المنطقة التي يريد التوصيل إليها قبل إجراء الطلب.


فروع مطعم الدار بالكويت

تم البحث عن فروع مطعم الدار في الكويت ووجدنا أنه لا يمتلك سوى فرع واحد فقط وهو ذلك الفرع الموجود في منطقة أبو حليفة التابعة لمحافظة الأحمدي بالكويت, وفي حالة وجود أي فروع أخري خاصة بالمطعم يرجي منك عزيزي الزائر إبلاغنا بهذه الفروع لإضافتها علي موقعنا ولكم جزيل الشكر, وفي الجدول التالي عنوان الفرع بالتفصيل (إضغط علي عنوان المطعم في الجدول لمعرفة المكان علي خرائط جوجل):

فرع ابو حليفه العنوان: شارع 5 – قطعة رقم 2 – ابو حليفة – الأحمدي – الكويت

حساب طلبات مطعم الدار

لم يتمكن موقع المطعم دوت كوم من العثور علي رابط رسمي لحساب طلبات الخاص بمطعم ومطبخ الدار في الكويت, وذلك بعد بحث مستفيض علي محركات البحث, والحساب الوحيد الخاص بمطعم الدار الكويتي هو حساب انستقرام الخاص بالمطعم.


مساحة إعلانية



متوسط تقييم الزائرين للمطعم

ضع تقييمك هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
ar