مطاعم الجهراءمطاعم الكويتمطاعم الوجبات السريعةمطعم أمريكيمطعم دجاجمطعم عربيمطعم مشاوي

مطعم دجاج نايف الجهراء

تفاصيل المطعم

اسم المطعم مطعم دجاج نايف الجهراء
الفرع فرع الجهراء قطعة 5
العنوان شارع مرزوق المتعب – مع تقاطع شارع 6 و شارع 8 – قطعة رقم 5 – الجهراء – الكويت
رقم هاتف / تليفون 1808777
هاتف / تليفون آخر غير معروف
موقع ويب www.ordernaif.com
متوسط السعر $$
أصناف المنيو وجبات دجاج – فري – مشاوي – ميكس جريل – بوكسات
تصنيف رئيسي مطعم مشاوي
تصنيف فرعي مطاعم الكويتمطعم أمريكي
حساب انستقرام مطعم دجاج نايف انستقرام
حساب تويتر مطعم دجاج نايف تويتر
حساب فيسبوك مطعم دجاج نايف فيسبوك
حساب يوتيوب غير معروف
توصيل طلبات أونلاين حساب موقع دجاج نايف حساب دجاج نايف موقع طلبات
إيميل غير معروف
رابط إلكتروني فروع مطعم دجاج نايف الكويتمنيو مطعم دجاج نايف الكويت
اتجاهات الوصول مطعم دجاج نايف الكويت فرع الجهراء قطعة 5 شارع مرزوق المتعب علي خرائط قوقل
خدمات الفرع توصيل طلبات – صالة طعام – تيك أواي – خدمة سريعة – مناسب للأطفال – قائمة أطفال – مناسب للعائلات – مناسب للمجموعات
ساعات العمل تبدء ساعات العمل في المطعم من الساعه 10:30 صباحاً حتي الساعة 02:50 صباحاً
ذورة العمل ذروة ساعات العمل في المطعم تكون غالباً فيما بين الساعه 07:00 مساءاً حتي الساعة 01:00 صباحاً

عن المطعم

مطعم دجاج نايف الكويت – Naif Chicken Restaurant هي أحد أكبر سلاسل مطاعم الدجاج والمشاوي في الكويت، تقدم قائمة طعام “منيو” كبيرة ومتنوعة تحتوي علي تشكيلة كبيرة من سندوتشات ووجبات “اطباق وصحون” الدجاج المشوي والمقلي, بالاضافة الى أصناف متنوعة من أطباق الأرز والمقبلات.

وتنفرد دجاج نايف بتقديم أفضل أنواع سندويشات ووجبات الدجاج والمشويات بأسعار مناسبة للجميع بمعايير صحية عالمية بمذاق عربي متميز, وذلك لأنها تستخدم الدجاج الطازج الوارد من مزارعهم, مما جعلهم أكبر منافس لمطاعم الصناعات الغذائية العالمية المتخصصة في تقديم وجبات وسندوتشات الدجاج مثل كنتاكي وتكا في الوطن العربي.

ويضم مطعم دجاج نايف سلسلة كبيرة من الفروع تبلغ 43 فرعاً “حسب موقع ويب دجاج نايف” تغطي تقريباً كل موقع من مدن ومحافظات الكويت لضمان توصيل طلبات منيو المطعم إلي كل مكان, وكذلك لضمان وجوده بالقرب من عملائه في الكويت, ويمكن معرفة تفاصيل فروع دجاج نايف لتوصيل الطلبات والمنيو عن طريق زيارة موقع الويب الالكتروني لمطعم نايف.

تقوم سلسلة مطاعم دجاج نايف الكويت بتوصيل طلبات منيو المطعم باستخدام عدة طرق إما عن طريق رقم 1808777 المختصر والموحد لكل فروع دجاج نايف أو أونلاين عن طريق موقع ويب دجاج نايف الالكتروني أو عن طريق رسائل واتساب دجاج نايف أو عن طريق حساب دجاج نايف علي موقع طلبات.

موقع دجاج نايف أونلاين Naif Chicken Restaurant في الكويت هو موقع سهل وبسيط في الاستخدام ومعرفة كافة تفاصيل الفروع وطلب الأوردات وتحديد عناصر قائمة الطعام “المنيو” والمزودة بأسعار كل صنف, إضافة إلي ذلك عروض المطعم اليومية والشهرية والخصومات علي الأصناف.

أما عن آراء رواد مطعم دجاج نايف فرع الجهراء فقد كانت تقييماتهم علي موقع خرائط جوجل متفاوتة وإن كان معظمها جيد جداً وتصب في صالح المطعم, وكانت معظم تقييمات المطعم كانت مثل:

وجود خيارات طعام مذهلة وقيمة المنتج بالنسبة لأسعارة تستحق ذلك في المعظم, وأنه يعيب عليه عدم وجود إمكانية للحصول على خصوصية أثناء المناقشة فيما بين الأصدقاء علي نفس طاولة الطعام.

ويعتبر مكان جيد, ومتوفر في العشاء, والتسليم في الوقت المحدد, والخدمة سريعة في طلب الخدمة وسريعة في الاستجابة, عن طريق طاقم وفريق عمل مهذب, وعموماً في المجمل المكان جميل والخدمة جيدة والتسليم عبر الإنترنت متاح.

وهناك من أعجبه المكان وقال عنه أنه ممتاز لكن بحاجة إلى دجاج طازج في الساندويتش, وهناك من كان راضياً وسعيداً بتجربة تناول دجاج نايف.

وآخر قال أن المكان في فرع دجاج نايف في الجهراء أنيق ونظيف وقد تمت معالجة طلب أحد العملاء في أقل من 20 دقيقة, وكانت أصابع الجبن على ما يرام ولكن الدجاج كان أفضل ثم كنتاكي فرايد تشيكن, والسعر هو نفسه تقريبًا مثل كنتاكي, وقد أوصي نفس العميل بتجربة دجاج نايف الذي يعتقد أنها تستحق ذلك, لوجود وجبات شهية وخدمة عملاء رائعة.


مساحة إعلانية



متوسط تقييم الزائرين للمطعم

ضع تقييمك هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
ar