ماكدونالدز الكويتمطاعم العارضيةمطاعم الفروانيةمطاعم الكويتمطاعم الوجبات السريعةمطعم أمريكيمطعم برجر

ماكدونالدز العارضية الحرفية

تفاصيل المطعم

اسم المطعم مطعم ماكدونالدز العارضية الحرفية
الفرع فرع العارضية الصناعية
العنوان طريق حمود الجابر الصباح – العارضية “الصناعية” الحرفية – قطعة 3 – الفروانية – الكويت
رقم هاتف / تليفون 1878787
هاتف / تليفون آخر غير معروف
موقع ويب www.mcdonalds.com/kw/ar-kw
متوسط السعر $$
أصناف المنيو سندوتشات ووجبات برجر – لحوم – دجاج, فطور, غذاء, مشروبات باردة ساخنة
تصنيف رئيسي مطعم وجبات سريعة
تصنيف فرعي مطاعم الكويتمطعم برجرمطعم أمريكي
حساب انستقرام ماكدونالدز الكويت انستقرام
حساب تويتر ماكدونالدز الكويت تويتر
حساب فيسبوك ماكدونالدز الكويت فيسبوك
حساب يوتيوب ماكدونالدز الكويت يوتيوب
توصيل طلبات أونلاين حساب ماك ديليفريحساب ماكدونالدز موقع طلبات
إيميل غير معروف
رابط إلكتروني فروع مطعم ماكدونالدز الكويتمنيو مطعم ماكدونالدز الكويت
اتجاهات الوصول مطعم ماكدونالدز الكويت فرع العارضية الحرفية “الصناعية” علي خرائط قوقل
خدمات الفرع توصيل طلبات – صالة طعام – تيك أواي – خدمة سريعة – خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة – مناسب للأطفال – قائمة أطفال – مناسب للعائلات – مناسب للمجموعات
ساعات العمل تبدء ساعات العمل في المطعم من الساعه 08:00 صباحاً حتي الساعة 12:00 صباحاً
ذورة العمل ذروة ساعات العمل في المطعم تكون غالباً فيما بين الساعه 08:00 مساءاً حتي الساعة 12:00 صباحاً

عن المطعم

مطعم ماكدونالدز الكويت – McDonald’s Kuwait هو أشهر مطعم برجر ووجبات سريعة في العالم العربي وتحديداً دولة الكويت, وينتمي مطعم ماكدونالدز أو ماك كما يحب أن يطلق عليه البعض إلي المطبخ الأمريكي ذو الطابع السريع في تحضير الوجبات سواء في الفطور أو الغذاء والعشاء.

ماكدونالدز الكويت McDonald’s Kuwait هي شركة مطاعم وجبات سريعة كويتية 100%, وقد حصلت شركة المعوشرجي للتجهيزات الغذائية علي العلامة التجارية لشركة ماكدونالدز لتقديم وجبات وخدمات المطعم لعملائها في دولة الكويت منذ 15 يونيو 1994, وقد حرصت شركة المعوشرجي للتجهيزات الغذائية أن تتعاون مع مجموعة ماكدونالدز العالمية في رؤيتها التي تهدف إلى تقديم مجموعة متنوعة من الوجبات السريعة تتسم بمعايير السلامة لجميع العملاء.

أما عن فروع ماكدونالدز الكويت فهي تغطي كافة أنحاء دولة الكويت, ويوجد عدد كبير من فروع المطعم في المدن والمناطق الرئيسية بالكويت, وأشهر فروع ماك الكويت طبقاً لمؤشرات محرك البحث جوجل موجودة في مدينة الكويت العاصمة, الجهراء, صباح السالم, العارضية, سعد العبد الله, القصر, الجابرية ومحافظة حولي, ولمعرفة رقم تليفون توصيل الطلبات وكافة تفاصيل وعناوين فروع ماكدونالدز الكويت إضغط هنا.

أما عن رقم توصيل طلبات ماكدونالدز الكويت الموحد والمختصر فهو 1878787 ويقوم بتوصيل طلبات مطعم الماكدونلز “ماك” لكل فروع مطعم ماكدونالدز للوجبات السريعة في الكويت, وكذلك يتم عمل أوردر ماكدونالدز أونلاين عبر طريقتين:

وفيه يمكن لعملاء مطعم ماكدونالدز الكويت طلب توصيل طلبات ماكدونالدز عن طريق الويب سايت الخاص بـ ماك ديليفري الكويت “توصيل ماكدونالدز” الذي يطلب من العميل تسجيل الدخول علي حسابه أو إنشاء حساب مستخدم جديد ليتمكن العميل من عمل الأوردر الذي يرغب به.

كما يمكن أيضا لعملاء المطعم استخدام حساب ماكدونالدز الكويت علي موقع طلبات الشهير لعمل الأوردرات وطلب توصيل الطلب إلي مكان العميل على مدار الساعة, حيث تكون ساعات العمل في معظم الفروع متواصلة لمدة 24 ساعة, ويطلب موقع طلبات ماكدونالدز من العميل أيضاً تسجيل الدخول علي حسابه أو إنشاء حساب مستخدم جديد ليتمكن العميل من عمل الأوردر الذي يرغب به.

كذلك توضح الصفحة الرئيسية لحساب ماكدونالدز الكويت علي موقع طلبات بعض معلومات المطعم مثل الأصناف الأكثر مبيعاً وكذلك متوسط تقييم العملاء للمطعم, إضافة إلي أحدث التعليقات والتقييمات.

ويقدم مطعم ماكدونالدز الكويت “وجبات ماك” المتنوعة التي تلبي كافة رغبات العملاء, وأسعارها متوسطة وفي متناول الجميع تقريباً, كما تقدم ماكدونالدز الكويت وجبات مخصصة للأطفال, وتشمل هذه الوجبات مجموعة من الألعاب الشيقة التي تجذبهم, وهناك أيضاً وجبات ماكدونالدز العائلية, وكذلك يقدم المطعم العديد من الوجبات الجديدة باستمرار لضمان التنوع الذي يلبي كافة الرغبات والأذواق.

ولاتتوقف وجبات ماكدونالدز عند هذا الحد, وإنما هناك قائمة كبيرة “منيو” لمأكولات ووجبات ماكدونالدز مثل وجبات الفطور والغذاء والعشاء التي تحتوي علي اللحوم والدجاج والأطباق الجانبية, والمشروبات المتنوعة, إضافة إلي وجبات التوفير والعروض.

وطبقاً لموقع طلبات “أثناء كتابة هذه السطور” فإنه لايوجد حد أدني للطلب من مطعم ماكدونالدز الكويت, وأن وقت التوصيل يستغرق حوالي 30 دقيقة تقريباً, وأن رسوم خدمة ديليفري توصيل بقيمة 0.750 دينار كويتي تضاف علي قيمة كل أوردر.


مساحة إعلانية



متوسط تقييم الزائرين للمطعم

ضع تقييمك هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
ar