مطاعم الوجبات السريعةمطعم أمريكيمطعم برجر

ماكدونالدز – McDonald’s

ماكدونالدز الكويت - McDonald's Kuwait

ماكدونالدز الكويت

مساحة إعلانية

متوسط التقييم

:

3.7/5

رقم تليفون / هاتف

:

1878787

منيو المطعم

:

سندوتشات ووجبات برجر – لحوم – دجاج, مشروبات باردة ساخنة.

خدمات المطعم

:

توصيل طلبات “ديليفري” – تيك أواي – صالة طعام.

موقع إلكتروني

:

تصنيف فرعي

:

مطعم أمريكي.

نبذة عن المطعم

ماكدونالدز - McDonald's, سلسلة مطاعم أمريكية الأصل ومعروفة أيضاً بإسم "ماك" وتشتهر بتقديم الوجبات السريعة مثل البرجر والدجاج وكذلك وجبات الفطور والمشروبات, وتأسست ماكدونالدز في أمريكا من خلال الأخوين موريس وريتشارد ماكدونالدز كمطعم في عام 1940,وتوسعت حول العالم من خلال شبكة فروع بلغت 40 ألف فرع تقريباً.
العناصر الأساسية (إظهار/إخفاء)

ماكدونالدز الكويت.

ماكدونالدز الكويت McDonald’s Kuwait هي شركة مطاعم وجبات سريعة كويتية, وقد حصلت شركة المعوشرجي للتجهيزات الغذائية علي العلامة التجارية لشركة ماكدونالدز لتقديم خدمات المطعم لعملائها في دولة الكويت منذ 15 يونيو 1994.

وقد حرصت شركة المعوشرجي للتجهيزات الغذائية أن تتعاون مع ماكدونالدز في رؤيتها التي تهدف إلى تقديم مجموعة متنوعة من الوجبات السريعة تتسم بمعايير السلامة لجميع العملاء.

فروع ماكدونالدز الكويت.

فروع ماكدونالدز الكويت تغطي كافة أنحاء الدولة, ويوجد عدد كبير من أفرع المطعم في المدن والمناطق الرئيسية بالكويت.

وأشهر أفرع ماك الكويت موجودة في مدينة الكويت العاصمة, الجهراء, صباح السالم, العارضية, سعد العبد الله, القصر, الجابرية ومحافظة حولي.

ولمعرفة كافة تفاصيل وعناوين وأرقام فروع ماكدونالدز الكويت إضغط هنا.

No listings found.

رقم ماكدونالدز الكويت.

رقم ماكدونالدز الكويت 1878787 لتقديم خدمة توصيل طلبات مطعم الماكدونلز “ماك” لكل فروع مطعم ماكدونالدز للوجبات السريعة في الكويت التي تغطي كافة الأنحاء والمناطق في الكويت, فقط كل ما عليك هو الاتصال بالخط الساخن 1878787 وسوف يصلك أوردر الطلبات في أسرع وقت ممكن.

ورقم توصيل طلبات مطعم ماكدونالدز الكويت “ماك” 1878787 لايقتصر فقط علي توصيل طلبات المطعم, وإنما هو مخصص أيضاً للإبلاغ عن شكاوي الخدمة أو تقديم مقترحات العملاء.

مساحة إعلانية

طلبات ماكدونالدز الكويت أونلاين.

طلبات MacDonald’s ماكدونالدز الكويت أونلاين تتم عبر طريقتين:

  1. ماك ديليفري الكويت – McDelivery Kuwait.

وفيه يمكن لعملاء مطعم ماكدونالدز الكويت طلب توصيل طلبات ماكدونالدز عن طريق الويب سايت الخاص بـ ماك ديليفري الكويت “توصيل ماكدونالدز” الذي يطلب من العميل تسجيل الدخول علي حسابه أو إنشاء حساب مستخدم جديد ليتمكن العميل من عمل الأوردر الذي يرغب به.

  1. ماكدونالدز الكويت McDonald’s طلبات.

كما يمكن أيضا لعملاء المطعم استخدام حساب ماكدونالدز الكويت علي موقع طلبات الشهير لعمل الأوردرات وطلب توصيل الطلب إلي مكان العميل, ويطلب موقع طلبات ماكدونالدز من العميل أيضاً تسجيل الدخول علي حسابه أو إنشاء حساب مستخدم جديد ليتمكن العميل من عمل الأوردر الذي يرغب به.

كذلك توضح الصفحة الرئيسية لحساب ماكدونالدز الكويت علي موقع طلبات بعض معلومات المطعم مثل الأصناف الأكثر مبيعاً وكذك متوسط تقييم العملاء للمطعم, إضافة إلي أحدث التعليقات والتقييمات.

وجبات ماكدونالدز الكويت.

وجبات ماكدونالدز “وجبات ماك” المتنوعة من مطعم ماكدونالدز الكويت تلبي كافة رغبات العملاء, أما وجبات ماك وأسعارها فهي تعتبر بأسعار متوسطة وفي متناول الجميع تقريباً.

وتقدم ماكدونالدز الكويت وجبات مخصصة للأطفال, وتشمل هذه الوجبات مجموعة من الألعاب الشيقة التي تجذب الأطفال, وهناك أيضاً وجبات ماكدونالدز العائلية, وكذلك يقدم المطعم العديد من الوجبات الجديدة باستمرار لضمان التنوع الذي يلب كافة الرغبات والأذواق.

ولاتتوقف وجبات ماكدونالدز عند هذا الحد, وإنما هناك قائمة كبيرة لمأكولات ووجبات ماكدونالدز مثل وجبات الفطور والغذاء والعشاء التي تحتوي علي اللحوم والدجاج والأطباق الجانبية, والمشروبات المتنوعة, إضافة إلي وجبات التوفير والعروض.

منيو ماكدونالدز الكويت.

منيو ماكدونالدز الكويت تحتوي علي قائمة طعام تشمل وجبات الفطور والغذاء والعشاء بالإضافة إلي المشروبات, وذلك علي مدار 24 ساعه لكل فروع مطعم ماكدونالدز في دولة الكويت.

وطبقاً لموقع طلبات “أثناء كتابة هذه السطور” فإنه لايوجد حد أدني للطلب من مطعم ماكدونالدز الكويت, وأن وقت التوصيل يستغرق 30 دقيقة تقريباً, وأن رسوم خدمة ديليفري توصيل بقيمة 0.750 دينار كويتي تضاف علي قيمة كل أوردر.

ونقدم لك عزيزي القارئ بالصور نبذة عن أسعار منيو وقائمة طعام مطعم ماكدونالدز الكويت علي حساب المطعم بموقع طلبات الخاص بخدمة ديليفري توصيل الطلبات.

مساحة إعلانية

شاركه عبر:

Share on facebook
فيسبوك
Share on twitter
تويتر
Share on whatsapp
واتساب
Share on telegram
تليجرام

تعليقات فيسبوك

مساحة إعلانية

الاشتراك في النشرة البريدية

احصل علي تفاصيل كافة المطاعم القريبة منك

جميع الحقوق محفوظة 2021 © ilmat3am.com
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
ar